هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة

اذهب الى الأسفل

ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة  Empty ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة

مُساهمة من طرف ضياء روحي الثلاثاء نوفمبر 09, 2021 3:35 pm


ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة  

من خلال هذا الموضوع سنتعرف على بعض المعلومات عن تاريخ شركة يو سي، الشركة المالكة لمشروع ايست تاور، وكيف حرصت الشركة على تنفيذ المشروع بأعلى جودة! وكذلك سنتعرف على بعض مشروعات الشركة السابقة، وبعد ذلك سنتحدث عن جميع الامتيازات التي تقدمها الشركة في مول ايست، وبعض العيوب التي يأخذها البعض على المول.  

نبذة عن شركة يو سي الشركة المالكة لمشروع ايست تاور

تعد شركة يو سي للتنمية العقارية أحد أبرز الكيانات البارزة في مجال الاستثمار والبناء خلال العشرين سنة الأخيرة، فقد استطاعت الشركة العمل على أكثر من 70 مشروع تنوعت بين المشروعات التجارية والسكنية الناجحة داخل مناطق مختلفة بمصر مثل التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، وخارج مصر أيضًأ.  

وحرصت الشركة كامل الحرص على تنفيذ ايست مول العاصمة بدقة عالية، ولذلك استعانت بستة من كبار الشركات الاستشارية لتنفيذ المشروع بمواصفات عالمية:

استشاري عام.  

استشاري واجهات.  

استشاري اضاءات.  

استشاري أعمال معدنية.  

استشاري الكتروميكانيكال.  

استشاري تربة وأساسات.  

بجانب الاستعانة بشركة إدارية مميزة، وشركة إدارية فندقية كبيرة.  


أعمال سابقة لشركة يو سي  

يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة.  

يوني تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع سكنية بمصر الجديدة.

مشاريع تجارية كثيرة بمنطقة 6 أكتوبر.  

مشاريع تجارية بالتجمع الخامس.  


مميزات ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة  

مشروع ايست تاور العاصمة الإدارية هو ثالث مشروع لشركة يو سي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وكعادة الشركة على تنفيذ المشاريع بأعلى دقة عالمية، اهتمت الشركة بتوفير كافة المقومات التي تجعل من المول أحد أهم المولات داخل العاصمة الجديدة.  

وقامت الشركة باختيار موقع مميز للمول، داخل منطقة الأعمال المركزية، وبالقرب من البرج الأيقوني، أطول برج بإفريقيا، وبالقرب من أبراج ومولات مهمة بالمنطقة، وكذلك على مسافة قريبة من أهم مناطق ومعالم العاصمة الجديدة الحيوية، ومن مميزات موقع المول أيضًأ سهولة الوصول إليه والخروج منه.  

ويتمتع المول بتصميم عصري وفريد وقوي، وكما ذكرنا فقد أشرف على تصميم وتنفيذ المول مجموعة من أكبر الشركات الاستشارية، ويصل ارتفاع المول إلى 160 متر، ويضم وحدات تجارية وفندقية وإدارية، وتأتي هذه الوحدات بمساحات متفاوتة تبدأ من 40 متر مربع.  

وزودت الشركة المول بكافة الخدمات والمرافق المتطورة التي تعمل بأحدث أنظمة التكنولوجيا لتوفير أفضل بيئة لكل من الملاك والعملاء.

وتأتي أسعار ايست تاور بشكل مميز ومثالي، وبجانب الأسعار وضعت الشركة خططًا لحجز وحدات المول وتقسيطها على سنوات طويلة، وهذا ما يمثل فرصة ذهبية لكل رجال الأعمال والمستثمرين الطموحين الذين يرغبون في العمل داخل العاصمة الجديدة.  

عيوب مشروع ايست تاور العاصمة الإدارية

على الرغم من كل المميزات التي ذكرناها، إلا أن المول لا يضم وحدات طبية، وهذا ما قد يأخذه البعض على مول ايست العاصمة، ولكن وجود المول بمنطقة مميزة يجعل بجانبه العديد من الخدمات الطبية.  



ضياء روحي

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى