هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 10 مناطق جذب سياحي في كوالالمبور

اذهب الى الأسفل

أفضل 10 مناطق جذب سياحي في كوالالمبور Empty أفضل 10 مناطق جذب سياحي في كوالالمبور

مُساهمة من طرف كريمة افندم الجمعة يناير 01, 2021 12:21 pm


يزور الناس كوالالمبور لأسباب عديدة. هي عاصمة ماليزيا وأكبر مدنها. توفر المدينة للمسافرين فرصة التعرف على الثقافات المختلفة ، ودمج المطبخ الوطني والهندسة المعمارية للثقافات الشرقية والغربية. أو ، اذهب للتسوق. صنفت CNN كوالالمبور كواحدة من أكبر أربع مدن تسوق في العالم. معظم الوقت هو الوقت المناسب للزيارة ، لأن مناخ الغابات الاستوائية المطيرة لا يتغير كثيرًا على مدار العام. نظرة عامة على مناطق الجذب الشهيرة في كوالالمبور:

1- محطة سكة حديد كوالالمبور
محطة سكة حديد كوالالمبور عبارة عن مبنى استعماري مصمم بأناقة يجمع بين الأساليب المعمارية الشرقية والغربية ، بما في ذلك المور والهنود. وصف الزوار أسلوبه بأنه فريد وساحر. تم بناء المحطة في عام 1910 بتكلفة 23000 دولار أمريكي لخدمة الركاب المسافرين إلى سنغافورة ووجهات أخرى في جنوب شرق آسيا حتى تم استبدالها بمحطة أكثر حداثة في عام 2001. على الرغم من نقل معظم عمليات المسافات الطويلة إلى محطة سنترال ، لا تزال قطارات الركاب تستخدم المحطة مثل بعض شركات المسافات الطويلة.

2- البرجين التوأمين
قد يضطر المسافرون المصابون برهاب المرتفعات إلى التفكير مرتين قبل التوجه إلى برجي بتروناس التوأم ، ولكن أولئك الخجولين قد يواجهون التحدي المتمثل في الإطلال على كوالالمبور من على ارتفاع مئات الأقدام فوق السماء. أطول جسر من طابقين في العالم يبلغ ارتفاعه 170 مترًا (557 قدمًا) ويربط البرجين معًا. البرج أطول بارتفاع 491 مترًا (1620 قدمًا) في سماء ماليزيا. ذات مرة ، كانت هذه الأبراج هي الأطول في العالم. استغرق بناء هذه الأبراج سبع سنوات. إنها مبانٍ بارزة في كوالالمبور وهي مضاءة بشكل ساطع في الليل.

3- ميرديكا بلازا
ميدان مرديكا هو مركز كوالالمبور. يشار إليه أحيانًا باسم ميدان الاستقلال لأن العلم الماليزي انفصل عنه لأول مرة في عام 1957 ، عندما انفصلت البلاد عن الحكم البريطاني. الساحة عبارة عن ملعب عشبي بشكل أساسي ، استخدمه لاعبي الكريكيت خلال الحقبة الاستعمارية. إنه محاط ببعض المباني الأكثر شهرة في المدينة ، مثل متحف التاريخ الوطني ونادي سيلانجور الملكي. تقام الأحداث العامة المختلفة ، مثل الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق ، في الساحة ، والتي تعد أيضًا نقطة البداية والنهاية لماراثون المدينة.

4- كهوف باتو
كهوف باتو هي مكان مقدس جدًا للهندوس في ماليزيا. يتجمع الآلاف من الهندوس هنا كل عام للاحتفال بتايبوسام. يحمل الهندوس أشياء كبيرة مثل الأباريق ويربطون أشياء أخرى بالجسم بخطافات. هذا نوع من الندم عليهم. يبدو أن صعود 272 درجة إلى الكهف لا يكفي. في الجزء العلوي من الدرج ، سيجد الزوار ثلاثة كهوف ضخمة من الحجر الجيري وبعض الكهوف الصغيرة المليئة بالفن والتماثيل الهندوسية. قد يرغب الزوار في إحضار بعض الفول السوداني أو الموز كهدايا للقرود للترحيب بهم عند الوصول.

5- حديقة طيور كوالالمبور
يقع KL Bird Park (KL Bird Park) في حدائق البحيرة الهادئة. إنه منتجع سياحي بيئي يعيش فيه أكثر من 3000 نوع من الطيور ، تنتمي إلى 200 نوع من الطيور. تنقسم الطيور إلى أربع مناطق. ثلاثة من هذه المناطق تسمى الطيران الحر لأن الطيور يمكنها الطيران بحرية في بيئة مشابهة لطائراتها الأصلية وموائلها الطبيعية. يقول مشغلو المتنزهات إن حديقة الطيور الخاصة بهم هي أكبر حديقة طيران مجانية في العالم. يمكن للزوار التجول بين الطيور في هذه المناطق مما يجلب لهم تجارب مختلفة. الطائر في قفص في المنطقة الرابعة.

6- بوكيت بينتانج
Bukit Bintang هي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في كوالالمبور ، ربما لأن المسافرين يحبون التسوق. Bukit Bintang هو مركز التسوق والترفيه في المدينة. هنا ، سيجد المسافرون متاجر صغيرة ومراكز تسوق تبيع السلع بمجموعة متنوعة من الأسعار. هناك العديد من الأماكن لتناول الطعام في المنطقة ، من المطاعم المخصصة للجلوس إلى بائعي الطعام في الشوارع ، بما في ذلك الشارع الذي يقدم الطعام الصيني فقط. تعتبر Bukit Bintang دائمًا مكانًا حيويًا ، ولكن في المساء ، يكون هذا صحيحًا بشكل خاص عندما يصبح تجمعًا للسائحين الباحثين عن الحياة الليلية.

7- برج المنارة كوالالمبور
يبلغ ارتفاع برج مينارا كوالالمبور حوالي 335 مترًا (1100 قدمًا) ويخدم غرضين. الأول كبرج اتصالات. والثاني هو المطعم الدوار ومنطقة المراقبة كمنطقة جذب سياحي. أدناه يمكنك الاستمتاع بالمنظر البانورامي الرائع لكوالالمبور. إنها أعلى منطقة مشاهدة عامة في المدينة. سوف يتأثر عشاق لعبة Trivia بـ 31 ساعة متواصلة من صب الخرسانة في أسفل البرج. قد يرغب المسافرون في أعلى حالة تمرين في المشاركة في المسابقات السنوية لتسلق أعلى مستوى. يمكن أن تأخذ البطاطس الأريكة المصعد.

8- برجايا تايمز سكوير
برجايا تايمز سكوير عبارة عن مجمع كبير الحجم ، بما في ذلك مركز للتسوق وفندقين من فئة الخمس نجوم الذي يعتبروا من اطول الفنادق فى كوالالمبور . تبلغ مساحة البناء 7.5 مليون قدم مربع (700000 متر مربع) وهو حاليًا خامس أكبر مبنى في العالم. يضم مركز التسوق أكثر من 1000 متجر للبيع بالتجزئة و 65 متجرًا للطعام والعديد من مناطق الجذب الترفيهية ، مثل أكبر مدينة ملاهي داخلية في آسيا ، و Cosmo World وأول مسرح IMAX 2D و 3D في ماليزيا في الطابق العاشر.

9- المتحف الماليزي للفن الإسلامي
المتحف الماليزي للفن الإسلامي هو أكبر متحف مخصص للفن الإسلامي في جنوب شرق آسيا. تم افتتاح المتحف في عام 1998 ويضم أكثر من 7000 قطعة أثرية ثقافية ، تتراوح من المجوهرات إلى النسخ المقلدة للمسجد في مكة المكرمة. لا تحتوي المجموعة على قطع أثرية من الشرق الأوسط وماليزيا فحسب ، بل تحتوي أيضًا على قطع أثرية من الصين والهند. يحتوي المتحف على 12 معرضًا فنيًا ، يعرض معظمها الأشياء حسب النوع بدلاً من المنطقة الجغرافية. يقدم المطعم الموجود في الموقع المأكولات الشرق أوسطية. يقع المتحف بالقرب من بحيرة الحديقة ، وليس بعيدًا عن المسجد.

10- معبد تيانهو

سيجد زوار معبد Thean Hou القليل من الصين في كوالالمبور لأنه أحد أكبر المعابد الصينية في جنوب شرق آسيا. تم افتتاحه من قبل المجتمع الماليزي الصيني في عام 1989. إنه مثال رائع للهندسة المعمارية الصينية. يحتوي على أربعة مستويات من الأبراج المكسوة بالبلاط البرتقالي. هذا المعبد يكرم ثيان هو ، إلهة البحر. يقع المعبد مقابل المناظر الطبيعية الرائعة لكوالالمبور وهو موقع شهير لصور الزفاف. يحتوي المعبد حتى على سجل للزواج ، حيث يختار حوالي 5000 من الأزواج الزواج كل عام. حجز تذاكر طيران الى كوالالمبور

أفضل 10 مناطق جذب سياحي في كوالالمبور M


كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى