هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اجهزة تنقيب عن الذهب

اذهب الى الأسفل

اجهزة تنقيب عن الذهب Empty اجهزة تنقيب عن الذهب

مُساهمة من طرف كمال رامي الأحد أكتوبر 17, 2021 4:54 pm

اجهزة تنقيب عن الذهب
تستهدف اجهزة التنقيب عن الذهب البحث عن المعادن والقطع الأثرية المدفونة في أعماق الأرض، حيث يسهل استخدام هذه الأجهزة لأنها مزودة بعدة خصائص متنوعة، بعضها يعمل بالنظام الصوتي والبعض الآخر يعمل بالنظام التصويري، وبالرغم من تنوع أنظمة هذه تشغيل الأجهزة إلا أنها تعد الأفضل في التنقيب عن الذهب الخام والأثريات التي دفنت في باطن الأرض منذ آلاف السنين. [URL="https://www.brdetectors-dubai.com/"]اجهزة كشف الذهب[/URL]

فيشر جولد بق 2
يعمل جهاز فيشر جولد بق 2 بالنظام الصوتي في الكشف عن الذهب الخام وشذرات الذهب والعروق والعملات، حيث يسهل ضبط حساسية الجهاز لالتقاط الصور والعثور على القطع الصغيرة من الذهب الخام.
يصل مدى جهاز فيشر جولد بق 2 الأمريكي الصنع حتى 2 متر عن سطح الأرض كحد أقصى، كما أنه مزود بخاصية استبعاد الحديد، ويتميز بوزنه الخفيف وسهولة استخدامه، ويبلغ سعره 900 دولار. [URL="https://alareeman.com/"]جهاز كشف الذهب[/URL]

فيشر جولد بق
جهاز اكتشاف العملات والذهب صناعة أمريكية يعمل بنظام البحث الصوتي، ويعتبر من أفضل أجهزة اكتشاف الذهب الخام والعملات المعدنية القديمة، ويستخدم بالنظام العام للكشف عن كل أنواع المعادن، وخاصة الذهب. تم تزويد الجهاز بشاشة LCD واضحة تساعد في معرفة كيفية العثور على الهدف، فقد تم إضافة نغمتين مميزتين للتميز بين الذهب والعملات. لديه خصائص استشعار حساسة تجاه الذهب الخام، ويعمل على كشف الهدف على بعد 1 متر عن سطح الأرض، ومن أبرز مميزاته أنه جهاز سهل الاستخدام ووزنه خفيف، سعر الجهاز 710 دولار. [URL="https://prizmtechnology.com/"]كشف الذهب[/URL]

لورنز زد 1
جهاز ألماني الصنع يكشف عن الكنوز والذهب، ويعمل بنظام الحث النبضي وبتقنية عالية الجودة للوصول إلى الهدف بدقة سريعًا، قدرة الجهاز على كشف الذهب والمعادن تصل إلى عمق 6 متر تحت سطح الأرض. يمكن استخدام الجهاز في كل أنواع الترب والتضاريس الوعرة، ويتمتع الجهاز بعدة مميزات وهي مفتاح معايرة الجهاز للتربة، مفتاح Select، برنامج معاينة التربة، مفتاح Menu، مفتاح التحكم في برمجة الجهاز، مدخل لتوصيل جهاز حفظ الإشارة، مدخل لتوصيل الأقراص المستخدمة في البحث، سعر الجهاز 6700 دولار.

جي بي اكس 4500
يستخدم جهاز جي بي اكس 4500 في الكشف عن الذهب الخام، حيث يعمل بنظام الكهرومغناطيسي، زود الجهاز المقدم من شركة ماينلاب بتقنية الكشف عديد الأقطاب، ويتميز بخضائص عديدة تمكن من التمييز بين المعادن واستثناء الحديد. يدعم الجهاز تكنولوجيا MPS& DVT، Seta، هذه التكنولوجيا التي تكشف عن المعادن والذهب في عمق يصل إلى 2 متر تحت الأرض. تم تعديل أوضاع البحث في الجهاز ليلائم الاحتمالات المختلفة التي قد تحدث أثناء عمليات البحث، كما أن الجهاز مزود بخاصية المعايرة التلقائية للتربة، سعر جهاز جي بي اكس 4500 3000 دولار.

جي بي اكس 5000
قدمت شركة ماينلاب جهاز التنقيب عن الذهب والمعادن جي بي اكس 5000 الذي يعمل بنظام كهرومغناطيسي، هذا الجهاز المذهل يتمتع بمميزات متفوقة لم تتوفر في غيره من أجهزة الكشف عن المعادن، حيث تعمل تكنولوجيا الاستشعار مختلف الأقطاب على الكشف عن أماكن الذهب مختلف الأحجام. حاز جهاز جي بي اكس 5000 على براءة اختراع دولية بسبب وظائفه المميزه، حيث يحتوي على لوحة تحكم يمكن استخدامها في أعمال التنقيب عن المعادن والذهب في مختلف التضاريس الأرضية، كما أنه مزود بثمانية أوضاع متنوعة في البحث، متوفر الجهاز بسعر 4500 دولار.

سي تي اكس
يكشف الجهاز CTX3030 عن الذهب الخام في عمق 1 متر عن سطح الأرض، ويستخدم أيضًا في الكشف عن الكنوز الذهبية القديمة باستخدام تقنيات عالية الدقة، مزود بشاشة LCD ملونة تدعم خاصية GPS التي تسهل من عمليات البحث عن المعادن، سعر الجهاز 2650 دولار.
اجهزة تنقيب عن الذهب CTX-3030

شركة بي ار ديتيكتورز دبي لأجهزة و معدات كشف الذهب و المعادن و المياه تحت الارض
هاتف و واتساب >> 00971527555261
الموقع الالكتروني >> [URL="https://www.brdetectors-dubai.com/"]https://www.brdetectors-dubai.com/[/URL]

كمال رامي

المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 31/01/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى