هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحميل لعبة Kick the Buddy للكمبيوتر

اذهب الى الأسفل

تحميل لعبة Kick the Buddy للكمبيوتر Empty تحميل لعبة Kick the Buddy للكمبيوتر

مُساهمة من طرف sangam الإثنين أكتوبر 04, 2021 10:01 pm

مقدمة

انفجر ، دمر ، أطلق ، أطلق ، حطم ، تجمد ، ارم ، أرسل قوة الآلهة ولا تفكر حتى في التوقف. لديك الآن ترسانة غير محدودة تقريبًا للتغلب عليها: صواريخ وقنابل يدوية وبنادق آلية وحتى قنبلة نووية!
تقناوى
نقدم لكم Kick the Buddy - إنها أكثر من مجرد لعبة استرخاء ، إنها أكثر من مجرد لعبة توتر. إنها أفضل لعبة حركة تفاعلية. من بين جميع ألعاب تخفيف التوتر ، Kick Buddy هي لعبة استرخاء حيث يمكنك صفع الدمية ونسيان غضبك. إنها لعبة ممتعة تلعبها عندما تشعر بالملل.

هل تريد أن تهزم رئيسك ، أو ربما تصفع وتضرب على دوامة؟
هل تريد تحطيم كل شيء من حولك في هذه اللعبة المدمرة؟
هل تريد المزيد من الركلات؟
تحميل لعبة counter masters
حتى لو كنت شخصًا خاليًا من الإجهاد نسبيًا ، فأنت بحاجة إلى الاسترخاء في مرحلة ما في ألعاب الإجهاد مثل ألعابنا.
كيف تلعب Kick the Buddy على جهاز الكمبيوتر باستخدام NoxPlayer

الطريقة الأولى: انقر على "تنزيل على الكمبيوتر الشخصي" لتنزيل NoxPlayer وملف APK في نفس الوقت. بمجرد اكتمال التثبيت ، العب اللعبة على جهاز الكمبيوتر.
تحميل لعبة fallout shelter للكمبيوتر
الطريقة الثانية: إذا كان لديك NoxPlayer بالفعل على جهاز الكمبيوتر ، فانقر فوق "تنزيل APK" ، ثم اسحب الملف وأفلته في المحاكي لتثبيته.


ركلة فيديو لعبة الأصدقاء

هل تريد تشغيل Kick the Buddy بتجربة لعب أفضل؟ مع الاستفادة من الشاشة الأكبر ولوحة المفاتيح الأكثر ذكاءً والأداء العالي للأجهزة ، يوفر لك NoxPlayer تجربة لعب رائعة على جهاز الكمبيوتر. من خلال تنزيل Kick the Buddy وتشغيله على جهاز الكمبيوتر عبر NoxPlayer ، لا داعي للقلق بشأن البطارية أو انقطاع الاتصال.
NoxPlayer متوافق مع Android 7 ويدعم تشغيل أكثر من 90٪ من ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر ، مما سيعزز تجربة اللعب بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال فتح حالات متعددة ، يدعم Noxplayer تشغيل ألعاب أو تطبيقات متعددة في نفس الوقت ، أو الدردشة مع صديقك أثناء ممارسة اللعبة.
NoxPlayer متوافق تمامًا مع AMD و Intel مع تقنية المحاكاة الافتراضية الأساسية الحصرية ، مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أكثر استقرارًا وسلاسة. قم بتنزيل NoxPlayer وجربه الآن!

تحميل لعبة kick the buddy للكمبيوتر

sangam

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 06/08/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى