هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسعار بوكا للبيع

اذهب الى الأسفل

أسعار بوكا للبيع  Empty أسعار بوكا للبيع

مُساهمة من طرف ضياء روحي الخميس سبتمبر 23, 2021 10:36 am


أسعار بوكا للبيع

يتسائل البعض عن أسعار بوكا للبيع حيث أن هذا المشروع هو واحد من المشروعات العقارية المتميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك اليكم في هذا المقال اهم التفاصيل المتعلقة بمشروع بوكا العاصمة الإدارية وتفاصيل أسعار بوكا للبيع.

أسعار بوكا للبيع

بوكا العاصمة الإدارية هو أحد مشاريع شركة ماستر بلدر جروب العقارية المعروفة بمشروعاتها المميزة، ووحداتها السكنية المتميزة التي تختلف كل الاختلاف عن غيرها من الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوندات الأخرى.

يقدم مشروع بوكا العاصمة الإدارية ما يقرب من 43 عمارة، و 4 وحدات سكنية مختلفة، كما يقدم المشروع مجموعة متنوعة من المساحات والتي تختلف باختلاف تصميم الوحدة السكنية حيث يوجد مساحات خاصة بالدور الأرضي، وهناك أخرى خاصة بالأدوار النموذجية، بينما هناك مساحات خاصة بالبنتهاوس.

تقدم الشركة المنفذة للمشروع كمبوند بوكا والتي تتميز بتنوعها حيث انها تختلف باختلاف مساحة الوحدة السكنية وموقعها، ولكنها على أي حال أسعار تنافسية مقارنة بأسعار الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوندات الأخرى، فهذا المشروع يقدم لعملائه سعر مميز للمتر وهو 11,500 جنيه مصري فقط.

ومن جانب أخر؛ تقدم الشركة لعملائها امكانية استلام الوحدات السكنية خلال سنتين من التعاقد، كما تتيح الشركة امكانية امتلاك الشقة نصف تشطيب، أو كاملة التشطيب وفقًا للاتفاق بين إدارة المشروع والعميل.

أنظمة حجز شقق بوكا

يقدم مشروع بوكا العاصمة الإدارية مجموعة أنظمة لحجز شقق بوكا والتي تتناسب مع مختلف الفئات، كل ذلك من أجل تسهيل عملية سداد قيمة الوحدات السكنية حيث يمكن لعملاء هذا المشروع سداد قيمة الوحدة على فترة سداد تصل الى 8 سنوات، واليكم فيما يلي تفاصيل أنظمة حجز شقق بوكا 2021:

هناك امكانية لامتلاك وحدتك السكنية في كمبوند بوكا بدون مقدم، مع التقسيط على فترة سداد 5 سنوات.

يمكنك دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة السكنية، ودفع 5% أخرى من قيمة الوحدة بعد مرور 6 شهور، ثم القيام بتقسيط باقي المبلغ على فترة سداد 6 سنوات.

يمكنك دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة السكنية، ودفع 5% أخرى من قيمة الوحدة بعد مرور سنة، ثم القيام بتقسيط باقي المبلغ على فترة سداد 7 سنوات.

يمكنك دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة السكنية، ودفع 5% أخرى من قيمة الوحدة بعد مرور 6 شهور، ثم القيام بتقسيط باقي المبلغ على فترة سداد 8 سنوات.

بادر بحجز وحدتك السكنية الآن والاستفادة من العروض المميزة التي يقدمها مشروع بوكا العاصمة الإدارية لعملائه.


ضياء روحي

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى