هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل سئمت من محاولة إنقاص الوزن باستمرار؟ إليك الحل

اذهب الى الأسفل

هل سئمت من محاولة إنقاص الوزن باستمرار؟ إليك الحل Empty هل سئمت من محاولة إنقاص الوزن باستمرار؟ إليك الحل

مُساهمة من طرف كمال رامي الجمعة سبتمبر 03, 2021 11:28 am

الشعير الأخضر Green Barley Plus
هو رقم 1 بين المنتجات التي تحتوي على الشعير الأخضر الصغير. المستخلص من هذا النبات هو "متخصص" طبيعي في مجال إنقاص الوزن - فهو يساعد بشكل شامل على تقليل الوزن الطبيعي للجسم والحفاظ عليه: فهو يسرع عملية التمثيل الغذائي ، ويقلل من كمية الدهون الحشوية ويقلل من حجم الخلايا الدهنية. تعمل الفركتانات والسكريات الموجودة في الشعير الصغير على تعزيز نمو البكتيريا المعوية المفيدة ، وتنظم خ²-glucans مستويات الجلوكوز في الدم ، وتحمي من تناول الوجبات الخفيفة ، وتحد من الشهية ، ويساعد الكلوروفيل في الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي بينما تدعم الفيتامينات والمعادن والإنزيمات الهضم وازالة السموم من الجسم.

تركيبة لها تأثير مفيد على نظام القلب والأوعية الدموية - فهي تقلل من امتصاص الكوليسترول ، وثلاثي الجلسرين ومستويات كوليسترول LDL "الضار" ، مع زيادة نسبة HDL المفيدة. كما أنه يقلل من مساحة آفات تصلب الشرايين في الأوعية الدموية (تصل إلى 30ظھ). يعتبر الشعير الصغير مصدرًا ممتازًا لمضادات الأكسدة ، مما يؤخر عملية الشيخوخة وهو فعال للغاية ضد الأمراض الحديثة

اكتشف التأثيرات الرائعة لـ Green Barley Plus

1.
يحتوي الشعير الأخضر الصغير وغارسينيا كامبوغيا على إنزيمات تساعد على الهضم وتسهل حركة الأمعاء بفضل الليباز ، الذي يحطم الدهون إلى طاقة. أنها تقي من الانتفاخ والإمساك.

2.
يحتوي Green Barley Plus على خصائص قوية لإزالة السموم. يزيل الشعير الأخضر الصغير السموم ، بما في ذلك المعادن الثقيلة. يمكن تحقيق هذا التأثير عن طريق الكلوروفيل والبيتا كاروتين والزنك والنحاس ، مما يعزز عمليات التمثيل الغذائي ويساعد على إزالة السموم من الكبد.

3.
يعمل الشعير الصغير كمضاد للالتهابات ومطهر ، حيث أن للجليكوزيل ويثيكسين والمنغنيز والزنك والسيليكون تأثير كبير على الجلد والشعر والأظافر. يعمل على تسريع التئام الجروح بينما تعمل خصائصه المضادة للأكسدة القوية على إبطاء شيخوخة الجلد.
4.
يعمل الكلوروفيل الموجود في الشعير الأخضر على تسريع عملية التمثيل الغذائي للدهون ، مما يساعد على التخلص من الدهون في الأماكن الصعبة. يعمل بشكل رائع مع السيلوليت وينعم سطح الجلد.
منتج الاتحاد الأوروبي
هو مكمل تم تطويره في الاتحاد الأوروبي ، ويخضع لمعايير الإنتاج الأوروبية الصارمة ، ويلبي جميع المتطلبات الرسمية التي تغطي كل مرحلة من مراحل الإنتاج والتوزيع.

ضمان جودة المنتج

هو منتج عالي الجودة ، يحتوي على مكونات طبيعية وأصلية فقط من مصادر مثبتة. يتم تصنيعه في معمل مرموق تحت إشراف متخصصين مؤهلين.


حارق الدهون الطبيعي
أطلبه الان


كمال رامي

المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 31/01/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى