هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسعار ومساحات شقق فلوريا بالعاصمة

اذهب الى الأسفل

اسعار ومساحات شقق فلوريا بالعاصمة Empty اسعار ومساحات شقق فلوريا بالعاصمة

مُساهمة من طرف ضياء روحي الأحد أغسطس 29, 2021 10:08 am



اسعار ومساحات شقق فلوريا بالعاصمة

يبحث الكثير من العملاء عن اسعار ومساحات شقق فلوريا العاصمة الإدارية والذي يعد من أرقى المشروعات الحيوية، يوفر لك المشروع المساحات الخضراء ووسائل الرفاهية بالإضافة إلى التصميمات العالمية ومراعاة الخصوصية، وسوف نتعرف أكثر على فلوريا العاصمة الإدارية من خلال هذا المقال. 

أسعار فلوريا العاصمة الإدارية  

قد حرصت الشركة المالكة لكومبوند فلوريا العاصمة الإدارية على ضرورة التنوع في اسعار شقق فلوريا والتي تختلف حسب المساحات والموقع، لكن بصورة عامة هي اسعار لا تقبل المنافسة مقارنة بأسعار المشروعات الأخرى. 

يبدأ سعر المتر داخل كمبوند Floria New Capital من 8000 جنيه مصري حتى 8750 جنيه مصري، لكن هذه الأسعار أعلنت الشركة المالكة أنها اسعار افتتاحية لأول 100 عميل. 

يبدأ سعر الشقة داخل كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية من مليون جنيه مصري وذلك للشقة التي تبدأ مساحتها من 115 متر مربع، على أن يتم تسليم الشقق بنظام النصف تشطيب أو التشطيب الكامل لكن بعد الاتفاق مع الشركة.

مساحات شقق فلوريا 

قد تم بناء كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية على مساحة تبلغ 23 فدان لكن شركة فورسيزون المطور العقاري للمشروع قد أعلنت البناء على نسبة 20% من إجمالي المساحة. 

تتنوع وحدات شقق فلوريا ما بين الشقق الاستوديو والدوبلكس والشقق العادية بمساحات تبدأ من 115 متر مربع وتصل حتى 300 متر مربع، وتتكون الشقق بداية من غرفة نوم واحدة حتى 4 غرف نوم، وبذلك تتناسب شقق فلوريا مع احتياجات كافة العملاء.

حجز شقق فلوريا

يمكنك أن تقوم بالحصول على شقة سكنية داخل كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية بالتقسيط، فقد وضعت الشركة المالكة للمشروع العديد من أنظمة السداد من أجل التسهيل على عملاء الشركة. 

لذلك تم وضع أنظمة سداد تصل حتى عشر سنوات وبدون فوائد، لذلك يمكنك أن تقوم بالاستفادة من عروض وخصومات الشركة بحجز شقق فلوريا. 

 عيوب شقق فلوريا العاصمة الإدارية 

يبحث الكثيرين عن عيوب شقق فلوريا العاصمة الإدارية، لكن يعد هذا المشروع من المشروعات المميزة للغاية والتي تقع في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية، لذلك تم حل مشكلة البعد النسبي للعاصمة الإدارية عن منطقة وسط القاهرة بطريق محور محمد بن زايد، بالإضافة إلى توفير قطار المونوريل وغيره من وسائل النقل التي سهلت الوصول للعاصمة الإدارية.

 

ضياء روحي

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى