هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف معنا على اسعار شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي

اذهب الى الأسفل

تعرف معنا على اسعار شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي Empty تعرف معنا على اسعار شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي

مُساهمة من طرف ضياء روحي الخميس أغسطس 26, 2021 12:47 pm



تعرف معنا على اسعار شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي  

اسعار شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي هي أكثر ما يهم الكثيرين من الراغبين في المتعة والاستجمام، حيث تعد قرية جيفيرا من أجمل وارقى القرى السياحية التي تقع بقلب الساحل الشمالي فقد وفرت لك كل ما تحلم به لعيش الرفاهية على أرض الواقع، لذلك سوف نتعرف أكثر عن اسعار الشاليهات في جيفيرا وأنظمة الدفع المتاحة من خلال هذا المقال. 


اسعار شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي 

قد تم تشييد جيفيرا على مساحة قدرت ب 1300 فدان في أفضل موقع بالساحل الشمالي، وقد تم تشييد فلل للبيع في جيفيرا الساحل الشمالي على هيئة مصاطب متدرجة من أجل أن يضمن لك رؤية واضحة للبحر. 

أما عن اسعار شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي فقد جاءت كالآتي: 

يبدأ سعر الشقق التي تتكون من غرفة نوم واحدة من مليون جنيه مصري وتبدأ المساحة من 40 متر مربع. 

اسعار الشاليهات في جيفيرا التي تتكون من غرفتين نوم وتبدأ مساحتها من 166 متر ويفصل بينها وبين الشاطئ 700 متر فقط يبدأ من 2 مليون و300 ألف جنيه. 

اسعار شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي والفلل التي تتكون من ثلاثة غرف نوم والتي قد صممت على الطراز اليوناني يبدأ من 4 مليون و800 ألف جنيه مصري. 


مساحة فلل للبيع في جيفيرا الساحل الشمالي

يضم منتجع جيفيرا الساحل الشمالي العديد من الوحدات المتنوعة في المساحات وذلك من أجل أن تتوافق مع احتياجات العملاء وقد تم التدرج في المساحات كالآتي: 

المرحلة الأولى وتتكون من 123 شقة من غرفة واحدة بمساحة تبدأ من 40 متر مربع بالإضافة إلى تراس بمساحة 8 متر. 

مرحلة “The Quayside” وتبعد بمساحة 700 متر عن الشاطئ وتتكون من شاليهات وتوين هاوس وفلل مستقلة وتبدأ المساحة من 166 متر مربع. 

فلل للبيع داخل جيفيرا الساحل بمساحة تبدأ من 238 متر مربع. 


شاليهات للبيع في جيفيرا بالتقسيط

قد حرصت شركة انرشيا المطور العقاري لهذا الصرح العملاق على أن تكون أسعار شاليهات للبيع في جيفيرا بالتقسيط مناسبة للخدمات والمميزات التي تقدمها للعملاء، وقد تم وضع العديد من الأنظمة على حسب المرحلة وذلك كالآتي: 

نظام مرحلة فلل للبيع في جيفيرا الساحل الشمالي يتم التعاقد بدفع 10%، ثم يتم التقسيط على ست سنوات ويتم التسليم في غضون عامين من التعاقد بنظام تشطيب سوبر لوكس. 

نظام الشقق الاستوديو والمساحات الصغيرة يتم دفع 10% مقدم حجز ثم التقسيط على 8 سنوات والاستلام في خلال اربعة سنوات تشطيب كامل ايضًا. 

نظام مرحلة The Quayside: يتم عن طريق التعاقد بدفع 10% من قيمة الوحدة السكنية، ثم يتم التقسيط على 8 سنوات والاستلام ايضًا بعد 8 سنوات بنظام تشطيب كامل.


ضياء روحي

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى