هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 أمور لا داعي لأن تقلقي منها مع تجربة الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم

اذهب الى الأسفل

5 أمور لا داعي لأن تقلقي منها مع تجربة الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم Empty 5 أمور لا داعي لأن تقلقي منها مع تجربة الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم

مُساهمة من طرف elmadrasah الخميس يونيو 30, 2022 1:58 pm

5 أمور لا داعي لأن تقلقي منها مع تجربة الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم 123-0210
الأم الحساسة تخاف دائما على أطفالها، إنها تخشى أن يتعرضوا للأذى، أو ألا يجدون السعادة الحقيقية أبدًا.
هي أم دائما قلقة من حدوث شيء سيء لهم، تتدرج مخاوف الأم الحساسة تجاه أطفالها منذ الصغر أي منذ لحظة ولادتهم في هذه المرحلة تشعر الأم بالخوف على سلامة أطفالها ولكنها تمكث معهم طوال الوقت أو أغلب الوقت وهو ما يشعرها بالاطمئنان، بينما تستمر هذه المخاوف في التزايد مرورًا بوصولهم إلى سن المراهقة وحينها تبدأ الأم في الشعور بمخاوف جديدة عند ذهابهم إلى المدرسة أو للدروس الخصوصية، عندها تريد الأم التأكد من أنهم في بيئة آمنة حيث يمكنهم التعلم والنمو دون أن يلحق بهم أي ضرر، إنها تريد أيضًا التأكد من أنهم يتلقون أفضل تعليم ممكن حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح في الحياة.
لذا سوف نتعرف على أكثر 5 مخاوف تواجهها الأم الحساسة تجاه أطفالها وقت خروجهم للدروس الخصوصية.

1- الخوف من الغرباء

خوف الأم من الغرباء هو شعور طبيعي وشائع، حيث من الطبيعي أن ترغب الأم في حماية أطفالها من الأذى، وهذا يشمل إبعادهم عن الغرباء.
لكن في حالة الأم الحساسة يتزايد خوف الأم على أطفالها من الغرباء بشكل كبير، فهذا لا يحدث وهم أطفال صغار فقط، لكن أيضًا يستمر حتى يكبروا ويريدون الذهاب إلى الدروس الخصوصية التي تتطلب التعامل مع الغرباء والذهاب بعيدًا عن الأم وهوما يثير مخاوف زائدة لديها، أو رغبة الأم في إحضار مدرس خصوصي للأطفال ولكنها تخشى الغرباء وتخشى التقاء أطفالها بهم.
يمكن لمنصة المدرسة دوت كوم تقديم المساعدة للأمهات وأطفالهن على البقاء بأمان وعدم التواصل المباشر مع الغرباء، والاستمتاع بكل مزايا الدروس الخصوصية للأطفال أونلاين وهم بجوار أمهم، وكورسات الأطفال والكبار تحت مراقبة الأم دون حدوث تواصل أو التقاء مع أشخاص غرباء.
ووفرت المدرسة دوت كوم فريق متخصص من المدرسين الخصوصيين المناسبين للتعامل مع كل فئة من الأطفال والطلاب وفرت الحل سواء للصغار الذين تريد أمهم تركهم في حضانات والذهاب إلى العمل ولا تستطيع من مخاوفها، والأطفال الأكبر سنًا والمراهقين الذين تخاف عليهم أمهم من الخروج إلى الدروس الخصوصية للأطفال.
وفرت المنصة العديد من مدرسات تأسيس المدربين للتعامل مع الأطفال من 4-7 سنوات.
كورسات وأنشطة ترفيهية للأطفال الأكبر والمراهقين من كورسات برمجة وأنشطة صيفية ممتعة.
تقدم أيضًا المنصة كورسات للاطفال لإعداد القادة الصغار.
تتيح المدرسة.كوم تنمية المهارات السلوكية والمعرفية.
توفر المنصة مدرس خصوصي للأطفال لتعليم اللغات المختلفة.
كل هذه المساعدات تقدمها المنصة لمساعدة الأمهات على تلاشي كل مخاوفها والاطمئنان على أطفالها وتلقي التعليم تحت مراقبتها ومراقبة المنصة.
يمكنك تصفح مقالة: اختبار قياس فيزياء امسات.

2- الخوف من الحوادث والإصابات

خوف الأم الغير مبرر من حدوث مكروه لابنها عند خروجه من المنزل تتزايد مع كِبر عمر الطفل وخوف الأم من الحوادث التي قد يتعرض لها طفلها عندما يذهب إلى درس خصوصي والذهاب بعيدًا عن نظرها.

المدرسة.كوم تستطيع مساعدة الأم والأبناء في تقديم الدروس الخصوصية للأطفال والكبار في كل المواد الدراسية والدورات التدريبية المختلفة أونلاين دون الحاجة إلى الذهاب أو التعرض للأذى عند الانتقال من مكان لأخر، يمكنه أخذ الدرس في أي مكان دون أن يبرح مكانه بجوار أمه وفي أي وقت من اليوم.

أهم ما يميز الدروس الخصوصية والكورسات داخل منصة المدرسة دوت كوم ويساعد الأم في التخلص من الخوف من التعرض للحوادث والإصابات ما يلي:
المرونة في تحديد الوقت المناسب لتلقي الدروس الخصوصية للأطفال والأمهات.
الحصول على ساعة كاملة تدريبية كافية.
إمكانية قيام الطفل بأخذ ورشة كاملة اونلاين وهو في بيته.
القيام بأنشطة وهو داخل منزله تحت رعاية والدته.
توفير مدرسين خبراء للتعامل مع الطلاب من كافة الأعمار وتأهيلهم لاختبار امسات في كل المواد مثل:
مدرس امسات انجليزي.
مدرس امسات عربي.
مدرس امسات لغات.
تزويد الطلاب بكل ما يتم اعلانه عن تواريخ امتحان الامسات 2022 إلى جانب نماذج سابقة من الاختبار مثل نموذج امتحان امسات عربي.
يمكنك تصفح مقالة: امتحان امسات رياضيات.

3- الخوف من عدم مقدرة الطفل على التواصل مع المعلم

قد تشعر الأم بالخوف من أن طفلها لن يكون قادرًا على التواصل مع المعلم في الدرس الخاص، مما قد يشكل عائقًا أمام التعلم، أو من شعور الطفل أيضًا بالخجل أو الإحراج أمام المعلم، مما قد يؤدي إلى الشعور بعدم الأمان والقلق.
فريق المدرسة دوت كوم حل هذه المشكلة لكثير من الأمهات عن طريق تقديم الدروس الخصوصية عبر الإنترنت بالعديد من المميزات والوسائل التي تساعد الأم على التخلص من خوفها من عدم تحقيق التواصل خاصًة في حالة التعليم عن بعد الذي قد يثير لديها الكثير من المخاوف تجاه طرق التواصل بين الطفل والمعلم، حيث تقدم المنصة:
نخبة من المدرسين والمدربين على دراية واسعة ومعرفة بكافة طرق التواصل المختلفة لكل طالب على حدى ومواجهة كل الصعوبات وأيضًا القدرة على تحديد طريقة التعلم الخاصة بكل طالب.
تمتلك المنصة عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها تحقيق التواصل بين المعلم والطلاب عند أخذ الدروس الخصوصية سواء فردية أو حلقات نقاش جماعية، مثل إمكانية إقامة مؤتمرات الفيديو، والتي تسمح بالتفاعل وجهًا لوجه في الوقت الفعلي.
وفرت المنصة طرق التواصل الحديثة التي تضيف للدرس الخصوصي تواصل أعلى وأفضل من الفيديو كول والزووم وغيره.
توفر أيضًا المنصة لقاءات فردية أو مباشرة بين التلميذ والمعلم وتتيح للأم المتابعة المستمرة والنقاش مع المعلم وطرح الأسئلة والمقترحات.
تقوم المدرسة دوت كوم باستخدام غرفة الدردشة، حيث يمكن لكل من المعلم والطلاب كتابة الرسائل التي يمكن للجميع رؤيتها.
تتيح المنصة إمكانية تغيير المعلم عند الشعور بعدم تحقيق التواصل المطلوب بينه وبين الطالب مما يعطيها أمان تام تجاه الوصول لطريقة تواصل صحيحة.
يمكنك أيضًا قراءة: اهم تفاصيل امتحان امسات كيمياء.

4- الخوف من سوء المحتوى المقدم للطالب

من أبرز المخاوف التي تواجه الأم في رحلتها حول الدروس الخصوصية وضمان مستقبل أولادها هي ما هو المحتوى الأكاديمي والترفيهي والمعرفي المفيد والكافي لأبنائها.
الأم تكون في حالة بحث دائم خشية أن يكون المحتوى التعليمي ليس بالقدر الكافي الذي يلبي كل النواقص ويواجه الصعوبات التي يعاني منها الطفل وتكون الدروس الخصوصية بلا فائدة خاصة المحتوى الأونلاين، فهو مازال لايحصل على ثقة الكثيرين.
يمكن للأم أن تبحث وتسأل عن منصة المدرسة.كوم وما تقدمه من محتوى من خلال آراء العملاء الذين يثقون في المدرسة ويتعاملون مع هذه المنصة على مدار سنوات عديدة، ويمكنها التحقق بنفسها من المحتوى المُقدم على المنصة من خلال الأسئلة والاستفسار لدى الموقع الرسمي وخدمة العملاء والاطلاع على محتوى الدروس الخصوصية والدورات التدريبية المتوفرة.

حيث تهتم المدرسة.كوم بتقديم محتوى هادف مهم يغطي كافة المجالات بالتفصيل وبكل دقة، يتم تحضير المحتوى المناسب لكل المواد و الدورات بمنهج علمي وفكري مناسب للعمر وبأبسط طريقة لإيضاح المعلومة:

محتوى شامل في كل المواد الدراسية لجميع الأعمار من شرح و أسئلة ومناقشات وتدريبات على الاختبارات.
محتوى كورسات اللغات المختلفة على أيدي مدربين عرب وأجانب.
دورات تدريبية شاملة لتأسيس الأطفال.
دورات حاسب آلي من الألف إلى الياء.
دورة القائد الصغير.
ورش عمل، وأنشطة صيفية لجميع الأعمار.
ومن أبرز المحتويات القوية المقدمة لأبنائنا هي دورات امتحان emsat التي يوفرها الموقع لتأهيل الطلاب لاجتياز اختبار امسات وتحقيق افضل نتائج في اختبار امسات في الإمارات، إليك بعض من تلك الدورات كالتالي:
امسات العربي.
امسات فيزياء.
امسات رياضيات.
بالإضافة إلى أهم التفاصيل عن مواعيد امتحان الامسات 2022 وكيفية إعادة امتحان الإمسات والخطوات اللازمة لهذا الإجراء على حسب حالة الطالب اما كان متغيب لعذر او لم يتمكن من النجاح ويرغب في اعادة الامسات.
كما يقوم الموقع بخطة إعداد متقدمة تشمل نماذج سابقة للاختبارات مثل :
نموذج امتحان الآيلتس في الإمارات.
نماذج امسات عربي.
يمكنك التعرف على: المعلومات الكاملة عن مسار العام التعليمي في الإمارات.

5- الخوف من التوقعات التعليمية المرتفعة

يمكن أن يكون خوف الأم من التوقعات التعليمية العالية لطفلها نتيجة إلى عدد من الأشياء، من بينها تجارب الأم الخاصة في المدرسة، أو إنجازاتها الأكاديمية الخاصة، أو حتى مخاوفها وقلقها بشأن مستقبل طفلها، تضع الأم الكثير من التوقعات المرتفعة والأحلام على أبنائها لتحقيق أفضل النتائج واحيانا ما تشعرهم هذه التوقعات بالضغط الدائم مما يجعلهم متوترين طوال الوقت ويبحثون عن الأفضل لكي يلبوا هذه التوقعات.

تقوم المنصة التعليمية المدرسة دوت كوم بتلبية كل متطلبات الأم في تحقيق توقعاتها المرتفعة في ابنائها وتحويلها إلى حقيقة دون الضغط على الأبناء حيث تقدم المدرسة.كوم مجموعة متميزة من الدروس الخصوصية للأطفال والكبار والكورسات التعليمية والمعرفية:
للارتقاء بمستوى الأطفال التعليمي والسلوكي والفكري.
التغلب على كل مشكلات صعوبات التعلم والتواصل وإمكانية مناقشة الأم عن طفلها ومعرفة ما هي مواطن القوة ومواطن الضعف التي تواجهه في التعليم الأكاديمي أو المعرفي.
أيضًا توفر المنصة العديد من طرق المتابعة للتواصل المستمر مع الطفل والأم لتحقيق أعلى استفادة.
كما أيضًا متاح تقييمات بصورة دورية لمعرفة مدى استيعاب الطالب للمادة التي تُدرس له ومدى قدرة الطالب التكيف مع معلمه وهل يصلون إلى نقطة تواصل مطمئنة للأم أم تحتاج إلى تحسين.

الخلاصة

مما سبق يتضح لنا أن تجربة الدروس الخصوصية للأطفال لدى منصة المدرسة دوت كوم من أقوى التجارب وآمنة 100% ويمكنها حل كل المشكلات التي تواجه الأمهات للوصول بأبنائهم إلى بر الأمان والمستوى التعليمي المرموق.
لما تقدمه منصة "المدرسة" من تسهيلات ودورات متنوعة في شتى المجالات المختلفة لكل المراحل الدراسية من التأسيس حتى الالتحاق بالجامعة وما بعدها:
الرياضيات.
العلوم.
الفيزياء.
الكيمياء.
الأحياء.
الدراسات الاجتماعية.
اللغة العربية.
اللغة الإنجليزية.
كورسات اللغات الأجنبية المحترفة مثل توفل، ايلتس.
مدرس خصوصي امسات.
كورسات تنمية المهارات المختلفة.
دورات تنمية مهارات الأطفال.
دورات القدرات والتحصيلي.


كما تحرص المدرسة دوت كوم على التطوير والتحديث المستمر، سواء تطوير في مواد الشرح أو طرق التواصل أو تدريب المدرسين باستمرار وإطلاعهم على كل ما هو جديد في المادة العلمية وطرق التواصل.
وتزويدهم بكل ما يحتاجونه لاجتياز اهم اختبار تقييمي "امسات" بتوفير:
مواعيد اختبار الامسات 2022.
كيفية إعادة امتحان امسات.
هذه المميزات المتاحة لدى المنصة الرائدة المدرسة دوت كوم تجعلها الاختيار الأمثل للارتقاء بمستوى الطفل العقلي والمعرفي والقدرة على التغلب على كافة المخاوف التي تواجه الأم الحساسة عند اتخاذها قرار إعطاء أبنائها الدروس الخصوصية و خوضها التجربة بكل أمان واطمئنان.



elmadrasah

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 01/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى