هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شقق كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة

اذهب الى الأسفل

 شقق كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة   Empty شقق كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة

مُساهمة من طرف ضياء روحي الثلاثاء مارس 01, 2022 1:22 pm


شقق كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة  

مشروع كمبوند كاسيل العاصمة الإدارية يتميز بعدد من المزايا التي تجعله وجهة مميزة للمستثمرين وكل من يرغب في امتلاك شقة مميزة بخدمات عصرية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا ما سعت شركة كاسيل للتطوير العمراني لتحقيقه، ومن خلال هذا الموضوع سنوضح كافة العوامل التي وفرته الشركة لخلق مجتمع متكامل مزود بكافة الخدمات التي يحتاجها سكان الكمبوند، وكذلك سنذكر بعض الأمور التي يظن البعض أنها عيوبًا تُنقص من قيمة المشروع.  


مميزات كمبوند كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة

تمتلك شقق كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من المميزات التي تجعل من الكمبوند أحد أفضل المجمعات السكنية بالعاصمة الإدارية، وسنحاول بكل اختصار الحديث عن أهم هذه المميزات التي بكل تأكيد ستجعلك تبادر بحجز وحدتك داخل الكمبوند المميز.  

في البداية، حرصت شركة كاسيل على أن يأخذ كمبوند كاسيل لاند مارك موقعًا مميزًا بالعاصمة الإدارية، وتحديدًا بالحي السابع السكني، أشهر أحياء العاصمة الإدارية، وبالقرب من قلب العاصمة الإدارية، وعدد كبير من أهم المعالم الحيوية بها، والتي نذكر منها: النهر الأخضر الذي يوفر لاند سكيب واسع وفيو رائع لجميع وحدات كمبوند كاسيل، والكاتدرائية التي تبعد دقائق عن المشروع، وحي السفارات، ومطار العاصمة الإدارية الذي يبعد دقائق من الكمبوند، وغيرها الكثير من الكمبوندات مثل كمبوند جنوب.  

واهتمت الشركة بتصميم كاسيل العاصمة الإدارية، حيث اهتمت بأدق تفاصيل الكمبوند، وتصميم الكمبوند تم تحت إشراف شركة OKO PLAN الغنية عن التعريف، والتي قامت بتصميم المشروع على الطراز المعماري العصري، مع توفير مداخل فندقية لكل عمارة، وهذا ما يميز كمبوند كاسيل عن غيرها من كمبوندات العاصمة الإدارية الأخرى.  

وتبلغ نسبة البناء في الكمبوند حوالي 19% فقط من المساحة الكلية، وخصصت الشركة بقية المساحة للمساحات الخضراء والخدمات، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة إرضاء للعملاء، وقامت الشركة بتزويد المشروعات بعدد كبير من الخدامات الأساسية والترفيهية التي تجعل من الكمبوند مدينة صغيرة متكاملة.  

وتقدم الشركة كل ذلك بأسعار تنافسية وخيالية، وتعد فرصة ذهبية أمام كل من يرغب في امتلاك وحدة مميزة بكمبوند متكامل داخل العاصمة الإدارية، وكذلك أعلنت الشركة عن عدد من أنظمة الحجز بالتقسيط، والتي يمكن من خلالها حجز وحدات الكمبوند وتقسيط سعر الوحدة على فترات طويلة.  


عيوب كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية  

قد يظن البعض أن توفير الكمبوند لشقق سكنية فقط وعدم توافر فيلات هو أحد عيوب المشروع، ولكن في الحقيقة هذا ليس عيبًا، حيث حرصت شركة كاسيل على توفير مساحات مختلفة للوحدات، والتي أكدت الشركة أنها توفر كامل الخصوصية لكل وحدة من الوحدات، مع توفير كافة الخدمات لكل وحدة.  
   

ضياء روحي

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى