هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجنينة – الموسوعة العربية الشاملة

اذهب الى الأسفل

الجنينة – الموسوعة العربية الشاملة Empty الجنينة – الموسوعة العربية الشاملة

مُساهمة من طرف كريمة افندم الإثنين فبراير 21, 2022 6:58 pm

الجنينة – الموسوعة العربية الشاملة M

– انشئت  الموسوعة العربية الجنينة في 2021 لتكن منصة المعرفة العربية والتي تهدف إلى تقديم محتوى معرفي خدمي، قوي ودقيق؛ ليتزود منه القارئ العربي بكل ما يحتاج في مختلف مجالات العلم والمعرفة.
ما يُميز الموسوعة
التزامنا في الجنينة بالحرفية العالية وتجنبنا تماماً التجاوزات المهنية، مما جعل الجنينة الموسوعة العربية الشاملة من أشهر المواقع العربية. التي تُثري القارئ بمعلومات هامة، صادقة ودقيقة. هذا فضلاً عن مراعاة حقوق الملكية الفكرية. وإسناد المعلومة إلى مصدرها الأصلي.
اقسام الموسوعة ومحتوياتها :
لم نقتصر في الجنينة على مجال واحد فحسب بل كان التنوع غايتنا، ما بين المقالات العلمية، المعرفية، والطبية العامة والمتخصصة. هذا إلى جانب قسم الدين والروحانيات، الذي من خلاله تحصل على معلومات مؤكدة واردة على لسان أكبر الفقهاء. إلى جانب خدمة تفسير الأحلام.

كما أولينا اهتمام كبير بالمرأة إيماناً منا بكونها كل المجتمع، وليس نصفه. فجاءت أقسام صحة المرأة، الصحة الإنجابية، ولأن جمالها هو شغلها الشاغل فقدمنا لها العديد من الوصفات، والطرق الطبيعية في قسم العناية بالبشرة. أما عن الموضة ففي الجنينة يُساعدك خبراء الأزياء في انتقاء القطع المناسبة. واهتممنا أيضا بالسفر والسياحة ومنه يستطيع القارئ تحديد وجهته المفضلة.

ولم نغفل عن الشق التعليمي. فهو أساس بناء المجتمع الناجح، وهو البذرة التي من خلالها تستطيع المجتمعات العربية أن تسود العالم. لذا أثرينا قسم التعليم بعدة مقالات هادفة، منها ما يعرض مناهج تعليمية في شكل عروض توضيحية، ومنها ما يشرح لك دروساً علمية، أو يُقدم بعض المواضيع التعبيرية وغيرها.

أما إن كانت تواجهك مشكلة ما في التعامل مع من حولك، فإن خبراء قسم العلاقات والتعارف في انتظارك بمجموعة من المقالات التي تُساعدك على تقويم علاقاتك مع الآخرين. والاستمتاع بحياة سليمة بعيدًا عن المشكلات.

وعلى صعيد آخر اعتنينا في موقعنا بتقديم آخر الأخبار، والقرارات المتداولة على الساحة العربية. وذلك من أجل توعية المواطنين بالمساهمة في التعاون مع بلادهم في دفع عجلة التنمية، دون تبني أية أجندات سياسية على الإطلاق.

ونوجه عنايتكم إلى أن تلك هي بعض الأقسام على سبيل المثال وليس الحصر، الجنينة اسم على مسمى، نبع واسع يُتيح لك أن تنهل منه كيفما تشاء، بمختلف المجالات.

تعرف اكثر على موسوعة عبر الرابط التالي  :الجنينة – الموسوعة العربية الشاملة




كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى