هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حجز شقق ارمونيا 

اذهب الى الأسفل

حجز شقق ارمونيا  Empty حجز شقق ارمونيا 

مُساهمة من طرف ضياء روحي الجمعة يناير 28, 2022 11:03 am



حجز شقق ارمونيا 

يتسائل الكثيرين حول كيفية حجز شقق ارمونيا خاصة بعد إعلان المطور العقاري عن بدء الحجز للحصول على شقق ارمونيا، ذلك المشروع الذي من المتوقع أن يحدث نقلة عقارية كبرى، حيث تم وضع التصميمات الخاصة به بصورة عصرية حديثة من الحفاظ على اللمسة الشرقية الساحرة، مع الاهتمام بالمساحات الخضراء والنوادي الاجتماعية والصحية والمسطحات المائية حتى يوفر للعملاء كافة وسائل الراحة والرفاهية. 

كيفية حجز شقق ارمونيا 

قد وضعت الشركة المالكة لكمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية العديد من انظمة حجز الشقق، وذلك من أجل التسهيل على العملاء بما يتناسب مع إمكانياتهم المادية وذلك كالآتي: 

1-النظام الأول يمكنك من خلاله حجز وحدتك السكنية عن طريق دفع 5% فقط من إجمالي ثمن الوحدة ويتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على أقساط متساوية لمدة ست سنوات بدون فوائد. 

2-النظام الثاني تقوم من خلاله دفع 5% مقدم حجز، ثم دفع 5% ثانية بعد مرور ثلاثة أشهر من التقسيط على سبع سنوات. 

3-النظام الثالث يمكنك من الحصول على وحدتك السكنية بدفع مقدم حجز 10% ثم يتم دفع 5% بعد ثلاثة أشهر من تقسيط باقي ثمن الوحدة على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات. 

4-النظام الرابع يتيح لك الحصول على الوحدة السكنية بدفع مقدم حجز 10% ثم دفع 10% بعد مرور ثلاثة أشهر ويتم التقسيط على 9 سنوات. 

5-النظام الخامس يقوم العميل من خلاله بالحصول على الوحدة السكنية بدفع 10% مقدم ثم دفع 15% بعد ثلاثة أشهر مع التقسيط على عشر سنوات. 

يرجى العلم أن هناك وديعة صيانة بقيمة 8% من السعر الإجمالي للشقة، هذا بالإضافة إلى وجود مبلغ 80 ألف جنيه من أجل الصيانة الدورية للحدائق ومبلغ 80 ألف أخرى قيمة اشتراك النادي. 

المطور العقاري ل مشروع ارمونيا العاصمة الإدارية 

الشركة المالكة لكمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية هي شركة ذا لاند للتطوير العقاري، والتي تعد من الشركات الكبرى في مجال العقارات، هي شركة مصرية الأصل تعود ملكيتها إلى رجل الأعمال الغني عن التعريف أحمد الطيبي صاحب شركة الطيبي للاستثمار العقاري. 

قد استطاعت الشركة تقديم العديد من المشروعات العقارية الكبرى مثل دجلة المعادي، سيتي جولف القطامية وسرايات المعادي. 


 

ضياء روحي

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى