هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Powerology portable power generator 62500mah

اذهب الى الأسفل

Powerology portable power generator 62500mah Empty Powerology portable power generator 62500mah

مُساهمة من طرف كريمة افندم السبت مارس 13, 2021 4:01 pm


Powerology portable power generator 62500mah

إذا كنت تخطط للخروج في رحلة للتخييم أو تستعد لحالة طوارئ بسبب الطقس أو تعاني من انقطاع غير متوقع للكهرباء فيجب عليك شراء بنك طاقة محمول ليساعدك في هذه المهمة! لاسيما وأن معظم مولدات الطاقة الكهربائية تعمل بالوقود ولا يمكنك استخدامها إلا الخارج في الوقت الذي يمكنك استخدامه بنوك الطاقة المحمولة هذه في أي مكان تريد لأنها مزودة ببطاريات كبيرة أمنة للاستخدام ضمن المنزل! وفي هذا المقال سنقدم لك مراجعة شاملة لأفضل بنك طاقة محمول متوفر في الأسواق Powerology portable power generator 62500mah والذي يمكنك الاعتماد عليه في هذه المهام كما يمكنك اصطحابه معك للخارج في رحلاتك وحتى استخدامه ضمن المنزل!
يوفر لك بنك الطاقة المحمول Powerology portable power generator 62500mah إمكانية تشغيل جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك لساعات وحتى لأيام! فهو مخصص لهذا الغرض، ويتميز بنك الطاقة من بورولوجي بوزن خفيف وحجم صغير يشبه الميكروويف! فيما يوفر تيارًا ثابتًا من الطاقة دون إصدار أي صوت مزعج! وبعد ان قمنا بتجريب أكثر من 12 بنك طاقة محمول متوافر في الأسواق، وجدنا أن Powerology portable power generator 62500mah هو الأفضل بينها لأنه يوفر ميزات متنوعة لا توفرها مجتمعة معظم بنوك الطاقة الأخرى أبرزها دعم مجموعة واسعة من المنافذ لسهولة التوصيل مع واجهة سهلة الاستخدام وتصميم خارجي جذاب ومتين!
يتمتع بنك الطاقة المحمول Powerology portable power generator 62500mah بوزن خفيف بحيث يمكن لشخص واحد أن يحمله بسهولة إلا أنه مزود بمقبض مزدوج يسمح لشخصين بحمله سوية لسهولة التنقل! فضلًا عن كونه قادر على تشغيل أكثر الأجهزة استهلاكًا للطاقة كما أنه مزود ببطارية سعتها هي الأكبر بين جميع بنوك الطاقة المنافسة الأخرى! تصل حتى 62500 ملي أمبير ساعي وهي مناسبة للحفاظ على تشغيل معظم الأجهزة الكهربائية من بينها اللابتوب الخاص بك طوال اليوم!
الجزء المميز في بنك الطاقة Powerology portable power generator 62500mah هو أنه مزود بشاشة سهلة القراءة يمكنك من خلالها معرفة مقدار الطاقة الكهربائية للإدخال / الإخراج ومقدار الطاقة المتبقية في البطارية! بالإضافة إلى ذلك، يوفر بنك الطاقة Powerology portable power generator 62500mah مجموعة متنوعة من منافذ التوصيل وهي على الشكل التالي:
6 منافذ AC تيار متردد وأربعة منافذ للتوصيل بمقبس USB-A واثنين أخرين لمقبس USB-C ليكون بذلك بنك الطاقة المحمول Powerology portable power generator 62500mah الوحيد الذي يوفر هذا العدد من المنافذ بين جميع بنوك الطاقة المحمولة الأخرى! بحيث يسمح لك بشحن مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكاميرات وأجهزة GPS وغيرها الكثير!
يتميز بنك الطاقة المحمول Powerology portable power generator 62500mah بلوحة شمسية بحيث تتمكن من إعادة شحنه عن طريق الطاقة الشمسية دون الحاجة لأي مصدر كهربائي أخر وهو أمر مميز عند استخدامه في الرحلات وأثناء التخييم! فضلًا عن كونه قادر على شحن أجهزة اللابتوب 3 مرات وأجهزة التابلت لـ 6 مرات والهواتف الذكية 14 مرة وسماعات البلوتوث حتى 8 مرات كما يمكنه أيضًا شحن ثلاجة صغيرة أكثر من 3 ساعات!
ببساطة، يمكنك اعتبار بنك الطاقة Powerology portable power generator 62500mah الخيار الأمثل للاعتماد عليه في شحن جميع أجهزتك الكهربائية مع بطارية ضخمة بسعة 62500 ملي أمبير ساعي و18650 خلية يمكنها توفير 225 وات في الساعة مع مقبس مخصص لشحن السيارة أيضًا بقوة 12 فولت/ 10 أمبير، 120 واط! وهو يتميز بتصميم خارجي من البلاستيك الصلب المقاوم للصدمات ليناسب بذلك رحلاتك الوعرة مع مصباح يدوي مدمج ومقبض مزدوج لسهولة الحمل وشاشة LCD لمعرفة جميع الإحصائيات بواجهة سهلة يمكن لأي شخص استخدامها والأهم من ذلك، عند شراء بنك الطاقة المحمول Powerology portable power generator 62500mah ستتمتع بكفالة لمدة عامين من شركة بورولوجي الكندية والمتخصصة في صناعة بنوك الطاقة والأجهزة الإلكترونية الأخرى وخدمة دعم العملاء سريعة الاستجابة!
لا يقتصر بنك الطاقة المحمول Powerology portable power generator 62500mah في خدماته على شحن الأجهزة فحسب، بل إنه متعدد الاستخدامات بحيث يوفر لك إمكانية تشغيل الأجهزة الكهربائية الأخرى مثل الميكروويف لمدة تصل إلى ثلاث ساعات! أو حتى ثلاجة صغيرة لمدة تصل إلى 87 ساعة أو ثلاجة بالحجم الكامل لـ 55 ساعة! كما يأتي مع منفذ شحن السيارة بجهد 12 فولت ومنفذين بقطب طاقة 12 فولت ما يمنحه القدرة على تشغيل أي نوع من الأجهزة التي يمكنك تخيلها! بما في ذلك أدوات البناء مثل المثاقب أو المناشير!
تتطلب هذه البطاريات مدة لا تتجاوز 12 ساعة فقط لكي تمتلئ مجددًا! كما يساعد استخدام الألواح الشمسية في إعادة شحنه وتقليل المدة المستغرقة لشحن البطاريات، حيث تم تصميم بنك الطاقة Powerology portable power generator 62500mah لأولئك الذين لا يحتاجون فقط إلى بنك طاقة محمول بسعة كبيرة بل إن Powerology portable power generator 62500mah يمكنه الصمود بسهولة في البيئات الصعبة! حيث تم تصميمه لهذا الغرض وهو نموذج يمكن للمحترفين اللجوء إليه عندما يحتاجون إلى الطاقة في موقع العمل على الرغم من أنه مفيد بنفس القدر في حالة انقطاع الكهرباء ضمن المنزل وأفضل ما في الأمر أنه لا يعمل بالوقود وهو صامت تمامًا ولا ينتج أية غازات ضارة وخطيرة!

ميزات بنك الطاقة المحمول Powerology portable power generator 62500mah:
Battery: Li-ion 18650 Cell, 225Wh
Input: DC 15V?2A 30W, 11-24V, AC Output: 220V 50Hz, DC Output 1&2: 12V/5A 60W
DC Car Port Output: 12V/10A 120W, USB-A QC Out: 5-9V 18W, USB-C PD In & Out: 5-20V 30W
Car Charger Port, 300 Watts Max Surge
أبعاد الجهاز: 25 x 15 x 15 سم
وزن الجهاز: 1 كيلوجرام

أسباب تدفعك لشراء بنك الطاقة المحمول Powerology portable power generator 62500mah:
تصميم متين ومقاوم بوزن خفيف سهل الحمل
إمكانية الشحن من خلال لوح طاقة شمسية
دعم مجموعة متنوعة من المقابس
مقبس تيار متردد عالمي
منفذ شاحن السيارة
أقصى اندفاع: 300 واط
شاشة LCD لعرض احصائيات الجهاز
شحن أجهزة كمبيوتر محمول حتى 3 مرات
شحن أجهزة تابلت حتى 6 مرات
شحن اللابتوب حتى 14 مرة
شحن ثلاجة صغيرة أكثر من 3 ساعات
شحن سماعات بلوتوث حتى 8 مرات

Powerology portable power generator 62500mah M



كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى