هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

اذهب الى الأسفل

شركة تنظيف مكيفات بالرياض Empty شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مُساهمة من طرف كريم الأربعاء ديسمبر 29, 2021 6:13 am

ما مدى ضرر التكييف إذا لم يتم تنظيفه لفترة طويلة؟
لا أعرف ما إذا كان لدى أي شخص أعراض عدم الراحة في الأنف ، وحساسية الجلد ، والبثور في كل مكان بعد نفخ مكيف الهواء لفترة طويلة.قد يكون سببها عث الغبار في مبخر مكيف الهواء.
وفقًا للتحقيق الذي أجرته الجمعية الصينية للعلوم البيئية ، هناك ما لا يقل عن عشرات الآلاف من العث التي يتم إرسالها بواسطة مكيفات الهواء غير النظيفة. في ظل الظروف العادية ، تكون الغرفة المكيفة مغلقة نسبيًا ، ودرجة حرارتها مناسبة جدًا لنمو وتكاثر البكتيريا. ينتشر في البيئة الداخلية. وغالبًا ما يؤدي التسلل إلى جسم الإنسان إلى بعض الأمراض التالية:

شركة تنظيف مكيفات بالرياض Air-conditions-cleaning-company
(1) الأمراض الجلدية: ينتج عن التبريد طويل الأمد لمكيفات الهواء كمية كبيرة من الماء المكثف ، مما يجعل الهواء في الغرفة أكثر جفافاً ، كما أن رطوبة جلد الإنسان ستفقد بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، إن التصاق البكتيريا بالجلد يسبب "شر روماتيزم" ويحفز نمو "سم الدم" في جسم الإنسان مما يؤدي إلى الإكزيما.

(2) أمراض الجهاز التنفسي العادية: لقد كان جسم الإنسان في بيئة مليئة بالبكتيريا لفترة طويلة ، وستنخفض مناعة الجسم ، بالإضافة إلى الالتهابات البكتيرية ، قد تظهر أعراض مثل الدوخة والتعب والتهاب الحلق ونزلات البرد. تحدث ، والتهاب الأنف ، وأمراض الجهاز التنفسي التحسسية ، وحتى الالتهاب الرئوي ، إلخ.

(3) عدوى الرئة: سرطان الرئة مروع ، وفي كثير من الحالات يحدث بسبب الإهمال في تفاصيل الحياة. بمجرد دخول البكتيريا والفطريات إلى الجسم ، سوف تتجذر وتتطور ، ويمكن أن تسبب البكتيريا والفطريات ، إلخ ، التهابات رئوية مميتة.
سطح الحويصلات البشرية مليء بالشعيرات الدموية ، ويمكن للأكسجين المستنشق أن ينتشر بسهولة إلى الشعيرات الدموية لتلبية احتياجات الجسم كله. ولكن عندما تدخل البكتيريا إلى الرئتين ، فمن المحتمل أن تسبب أمراض الرئة مثل الالتهاب الرئوي والتهاب الأسناخ الخارجي. بالنسبة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 80 عامًا ، يعد الالتهاب الرئوي أيضًا السبب الأول للوفاة. في الحالات الشديدة ، يمكن أن يؤدي أيضًا إلى حدوث "تليف رئوي" مع أعراض غير واضحة ، ويمكن أن يؤدي انتشار المواد غير الطبيعية بين الحويصلات الهوائية والشبكة الشعرية إلى نقص إمدادات الأكسجين لجسم الإنسان ويسبب نموًا لا رجعة فيه.
وجد متخصصو شركه تنظيف مكيفات بالرياض أن 88٪ من مشعات تكييف الهواء بها إجمالي عدد من البكتيريا يتجاوز الحد الأقصى ، و 84٪ من مشعات تكييف الهواء بها عدد إجمالي من العفن ؛ تم اكتشاف أكبر عدد من البكتيريا في مشعات تكييف الهواء. يمكن أن تصل إلى 91259 وحدة / متر مكعب ، وهو ما يقرب من 40 مرة أعلى من المعيار ، وأخطر ما يزيد عن المعيار بحوالي مائة مرة. يمكن ملاحظة أن مكيف الهواء أصبح قاتل غير مرئي صحي بدون تنظيف.
عندما ترى هذه ، اسأل عما إذا كنت خائفًا ، فإن تنظيف مكيف الهواء وشيك حقًا.

1. تنظيف غلاف مكيف الهواء:
فيما يتعلق بتنظيف هيكل مكيف الهواء والأجزاء المقابلة ، فمن السهل تنظيف جزء كبير من مكيف الهواء عن طريق إضافة القليل من مسحوق الصابون والمنظفات أو سائل تنظيف مكيف الهواء إلى الماء النظيف.

2. تنظيف الفلتر:

الجزء الرئيسي من تنظيف مكيف الهواء المنزلي هو تنظيف الفلتر. عند تنظيف الفلتر ، يقوم فنيو شركه تنظيف مكيفات جدة أولاً بقطع التيار ، ثم افتح اللوحة وأخرج الفلتر. بعد إزالة الغبار من الفلتر باستخدام مكنسة كهربائية من نوع الفرشاة ، اشطفها بالماء النظيف. عندما يكون متسخًا جدًا ودهنيًا ، يمكن تنظيفه بعامل إزالة التلوث أو بالماء والصابون المحايد ، وشطفه بالماء وتجفيفه قبل التثبيت. (وتجدر الإشارة إلى أنه يجب عدم الغسل بالماء الساخن فوق 50 درجة مئوية. لا تغسل بالمنظفات والمنظفات والبنزين وماء الموز وما إلى ذلك لتجنب تشوه الفلتر. بالإضافة إلى ذلك ، اشطفها بالماء وامسحها حتى تجف. باستخدام قطعة قماش ناعمة أو تجفيفها في مكان بارد. لا تجف في الشمس أو اللهب المكشوف مثل الموقد لمنع الفلتر من التشوه.) بعد تثبيت الفلتر ، قم بتوصيل الطاقة وانتظر لمدة 3-5 دقائق ، وضبط جهاز التحكم عن بعد في وضع التبريد ، حيث يتم ضبط درجة الحرارة على أدنى حالة ، ويتم تشغيل الجهاز.
يمكن إجراء عمليتي التنظيف البسيطتين أعلاه بنفسك ، لكن البكرات والمبخرات والمشتتات الحرارية ومجاري الهواء في مكيف الهواء الداخلي هي المناطق الأكثر تضررًا والتي تخفي الأوساخ والأوساخ ، وهو ما يعادل تنظيف الأنظمة الصغيرة ، وهو "جراحة" كبيرة نسبيًا ، وهي أكثر صعوبة ، لذا يجب أن تطلب من خبير تنظيف الأجهزة المنزلية أن يأتي للصيانة والتنظيف.

يشمل تنظيف المكيف في شركه تنظيف مكيفات في الدمام وتكييف الهواء المركزي مجاري الهواء ، ومكثفات المضيف ، وما إلى ذلك ، وهي أكثر صعوبة. بشكل عام ، من الصعب والمخاطرة أن تعمل بمفردك. لا ينصح بالتنظيف بنفسك.

أخيرًا يخبرك هذا الأسد بطريقة احترافية أن التكييف يحتاج إلى تنظيف عميق كل ثلاثة أشهر ، ومن الأفضل تنظيف الفلتر مرة كل شهر. ومع ذلك ، قال بعض مستخدمي الإنترنت إن "غطاء مكيف الهواء لم يتم تركيبه منذ افتتاحه العام الماضي" ، لذا فمن الأفضل العثور على محترف قدر الإمكان.

كريم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى