هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند 205 الشيخ زايد

اذهب الى الأسفل

 كمبوند 205 الشيخ زايد  Empty كمبوند 205 الشيخ زايد

مُساهمة من طرف ضياء روحي الجمعة ديسمبر 24, 2021 11:46 am



كمبوند 205 الشيخ زايد  

كمبوند 205 بالشيخ زايد هو أحدث مشروعات شركة أركان للتطوير العقاري، ويتمتع الكمبوند بالعديد من المميزات التي تجعله أحد أفضل المجتمعات السكنية الحديثة بمنطقة الشيخ زايد، ومن خلال هذا الموضوع سنتحدث عن موقع المشروع المميز، وأهمية هذا الموقع الاستراتيجية، وكذلك سنذكر أهم الأماكن القريبة من الكمبوند، وبعد ذلك سنتحدث عن أبرز سمات تصميم الكمبوند المميزة، وأهم تفاصيل تصاميم الوحدات السكنية المتنوعة المتوفرة بالكمبوند.  


موقع كمبوند 205 الشيخ زايد  

يقع كمبوند 205 الشيخ زايد في موقع استراتيجي، حيث يقع بقلب منطقة الشيخ زايد، وبالقرب من طرق رئيسية، ويقع المشروع بالتحديد على محور 26 يوليو، على طريقين رئيسين، الأول المحور المركزي يواجه 1 كم، والثاني طريق البستان يواجه 1،5 كم.

وتمتلك جميع شقق وحدات كمبوند 205 زايد إطلالة مميزة على أنهار وبحيرات الكمبوند، وهذا حتى يستمتع عملاء الكمبوند بأفضل إطلالة بين كمبوندات الشيخ زايد المجاورة، ولاختيار الموقع مميزات كثير منها قربه من أهم الأماكن الحيوية بالشيخ زايد، وهذا ما سنتعرف عليه الآن.


اهم الأماكن القريبة من كمبوند 205 الشيخ زايد

المحور المركزي يبعد عن موقع شقق كمبوند 205 بمسافة 1 كم.  

طريق البستان الرئيسي يبعد مسافة 1،5 كم من موقع الكمبوند.  

العاصمة الإدارية الجديدة تبعد مسافة تستغرق ساعة ونصف من موقع كمبوند 205.

القاهرة الكبرى تبعد فقط مسافة تستغرق 45 دقيقة بالسيارة من موقع الكمبوند.  

كمبوند 205 يبعد عن كمبوند زيد الشيخ زايد بدقائق قليلة.  


تصميم مشروع كمبوند 205 الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في كمبوند 205؟ فالكمبوند يوفر وحدات سكنية متنوعة بجانب الشقق، حيث ستجد دوبلكس بمساحات مختلفة، وقد تم تصميم الكمبوند ليضم مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية التابعة لفندق كراون بلازا، وهي واحدة من الشركات التابعة لشركة انتر كونتيننتال، وبالطبع بجانب عدد كبير من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.  

وقد تم اختيار المهندس رائف فهمي، أحد أكبر الخبرات في عالم التطوير المعماري لتصميم كمبوند 205، وحرص في تصميمه للمشروع على أن يكون تصميم الكمبوند عصري وراقي، ويمتلك الكثير من التفاصيل المبهرة، وبهذا فقد أضاف مداخل مزدوجة، وجدران عازلة، وجميع وحدات الكمبوند تسلم بتشطيبات فندقية متكاملة، وهذا مع توفير نظام السمارت هوم المتطور، وحرصت الشركة على تسليم الوحدات بنظام التكييف المركزي، ومطابخ وغرف تخزين منفردة، وأيضًا توفر لكل وحدة سكنية باكية في الجراج حسب عدد غرف النوم بالوحدة.  


ضياء روحي

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى