هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مشروع كارنيليا العين السخنة

اذهب الى الأسفل

مشروع كارنيليا العين السخنة  Empty مشروع كارنيليا العين السخنة

مُساهمة من طرف ضياء روحي الثلاثاء ديسمبر 21, 2021 6:54 pm



مشروع كارنيليا العين السخنة  


منتجع كارنيليا العين السخنة من تنفيذ شركة أجنا للتطوير العقاري، وهو أحد أحدث مشروعات الشركة السياحية، والمشروع المميز الذي عملت عليه الشركة بكل حرص لتقديم أفضل جودة وخدمة بالقرية، وهذا يظهر في اهتمام الشركة الكبير باختيار موقع مميز، وقريب من أهم المناطق بالمنطقة، وهذا ما سنوضحه في هذا الموضوع، واختارت الشركة تصميمًا عصريًا يتماشى مع أحدث الطُرز المعمارية العالمية للمنتجعات السياحية، وتضم القرية وحدات مختلفة وبمساحات متنوعة، ووفرت الشركة كافة الخدمات التي تحتاجها الوحدات، وكذلك إطلالة مميزة على الشاطئ.  


موقع قرية كارنيليا العين السخنة  

تمتلك كارنيليا العين السخنة موقع متميز للغاية بالقرب من بوابات السخنة والقاهرة، والقرية تقع على مسافة قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يقع تحديدًا يمين مدينة الجلالة والمارينا الدولية، وهذا الموقع الاستراتيجي يمكن الوصول إليه من عدة طرق مختلفة، وخلال الفقرة المقبلة سنتعرف على أهم الأماكن القريبة من موقع قرية كارنيليا العين السخنة.  


الأماكن المجاورة لقرية كارنيليا العين السخنة  

تبعد كارنيليا السخنة 30 كم عن بوابات السخنة، وهذا ما يعني 45 دقيقة تقريبًا بالسيارة.  

محافظة القاهرة تبعد ساعتان عن موقع مشروع كارنيليا.  

خلال 6 دقائق فقط ستصبح داخل المونت الجلالة.  

العاصمة الإدارية الجديدة تقع على بعد 45 دقيقة فقط من موقع قرية كارنيليا.  

القرية قريبة من منتجعات وقري العين السخنة مثل بالم هيلز السخنة.  


تصميم قرية كارنيليا العين السخنة  

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في كارنيليا العين السخنة؟ فلا تتردد وقم باقتناء وحدة من وحدات كارنيليا التي ستضمن لك الحصول على أكبر قدر من الخصوصية والرفاهية والراحة، وهذا لاهتمام شركة أجنا الكبير بأدق تفاصيل تصميم مشروع كارنيليا، الخارجية وتفاصيل الوحدات الداخلية، سواء الوحدات السكنية أو حتى مباني المرافق والخدمات، وحرصت شركة أجنا على توفير وحدات متنوعة بالمنتجع المميز من شاليهات وفلل متنوعة المساحة.  

ولهذا إذا كنت تبحث عن شاليه للبيع في السخنة! فبكل تأكيد ستجد ما تبحث عنه داخل قرية كارنيليا، والقرية تقام على مساحة 100 فدان، وكما ذكرنا تضم شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة، بجانب الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، وواجهة شاطئية مميزة، حيث يمتلك المشروع واجهة شاطئية بعرض 650 متر، وشاطئ خاص بمساحة 300 متر.

وأكدت شركة أجنا للتطوير العقاري أن جميع وحدات المشروع تمتلك إطلالة مباشرة على البحر، وهذا ما يميز القرية عن بقية قري العين السخنة الأخرى.  

ضياء روحي

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 04/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى