هلا بالغوالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز فيشر 75 الأسود

اذهب الى الأسفل

جهاز فيشر 75 الأسود Empty جهاز فيشر 75 الأسود

مُساهمة من طرف كمال رامي الجمعة ديسمبر 03, 2021 3:06 pm

جهاز فيشر 75 الأسود

نقدم لكم من خلال شركتنا كاشف الذهب والمعادن جهاز فيشر75 الأسود، الذي هو واحد من أفضل أجهزة الكشف من الذهب ، المعدن ، العملات المعدنية والذهب تحت الأرض. ويعمل هذا الجهاز بنظام عمل إلكتروني متكامل مع نظام بحث متطورة وحديثة يساعد مستخدميه على تحديد مواقع المعادن بسهولة وبدقة عالية. ويعمل الجهاز بنظام للموجات الكهرومغناطيسية ، مع نظام موازنة تلقائي للتربة يعمل في معظم التضاريس والمناطق.





مميزات جهاز فيشر 75 الأسود

- جهاز كهرومغناطيسي للكشف عن المعادن بواسطة الصوت والصورة ، مزود بشاشة LCD. يمكن التحكم في إضاءة الشاشة لتكون مناسبة لوضوح الرؤية. - كشف الأهداف الصغيرة والكبيرة في أعماق تصل إلى 2 متر كحد أقصى - العمل في جميع الظروف وتحديد الوضع الدقيق للهدف. - مرشح التمييز المعدني المزدوج. - يمكن حفظ الإعدادات داخل ذاكرة الجهاز. - بطارية محمولة تعمل لمدة 40 ساعة باستمرار. - القمامة المضادة للماء. ويعمل هذا الجهاز بنظام عمل إلكتروني متكامل مع نظام بحث متطورة ومحدثة ، يساعد مستخدميه على تحديد مواقع المعادن بسهولة ودقة لتيسير استكشاف الذهب والمعادن والعملات المعدنية.




ويعمل الجهاز بنظام للموجات الكهرومغناطيسية ، مع نظام موازنة تلقائي للتربة يعمل في معظم التضاريس والمناطق. - جهاز كهرومغناطيسي للكشف عن المعادن بواسطة الصوت والصورة ، مزود بشاشة LCD. يمكن التحكم في إضاءة الشاشة لتكون مناسبة لوضوح الرؤية. - كشف الأهداف الصغيرة والكبيرة في أعماق تصل إلى 2 متر كحد أقصى





طريقة إستخدام جهاز فيشر75 الأسود

انتقِ نظام. جميع المعادن. تحرك اضغط زر القائمة الحمراء ، ارفعه إلى الآخر ، حركه باستخدام زر التحريك إلى اليمين. نبدأ بالعتبة الأولى ، ورتبة الصوت تعني أن هذا الخيار يلغي أي أصوات غير مرغوب فيها إذا تم ضبطها بأرقام سلبية ويظهر أصوات غير مرغوب فيها ، ويفضل أن يتم ضبطها برقم سلبي لإزالة أي تداخل من أي أجهزة كهربائية مثل المحمول أو الأصوات من معادن التربة المتزايدة مثل - 2 أو - 1.


الصوت هذا خيار هو إلى مستخدم في صقلها و ضبطها مع أرقام سلبية ، جعل الأصوات تبدو أكثر ضجيجا و ضبطها مع رقم إيجابي يسخن هذا الخيار إلى لا عمل. بالنسبة لراحة المستخدم ، يمكن ضبطه برقم سلبي - 1 ، على سبيل المثال. الحسي: يعني بالضبط كم حجم الجهاز للإشارات الملتقطة من الأرض ، ويمكن تغييره من 0-99. عادة ، يتم 80.




التوازن الأرضي اليدوي: عادة ما يكون التوازن في هذا الجهاز تلقائياً ، الذي هو من خلال سحب الزناد إلى الخلف ، ورفع الجهاز 5 سم من الأرض ، - رفعه وتحميله مع الزناد مرتين أو ثلاث مرات ، ولكن التأكد من أن التوازن على أرض الواقع يتوازن على منطقة لا يوجد فيها معدن لجعله يعمل.










كمال رامي

المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 31/01/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى